طريقة سهلة لتحميل لعبة pes 2012 للكمبيوتر كاملة تورنت ( لن تندم )

<”/link rel = “canonical” href = “https://someball.blogspot.com/2019/01/pes-2012.html>


إذا كانت Pro Evolution Soccer 2011 هي إعادة التشغيل التي أعادت السلسلة إلى الركض ، فإن Pro Evolution Soccer 2012 هي اللعبة التي تدفعها مباشرة إلى النهائيات. في حين أنها تقدم المزيد من التحسينات من شيء جديد تمامًا ، إلا أن هناك تعديلات في PES 12 تعمل على تغيير الطريقة التي تلعب بها ، مما يؤدي إلى إزالة العديد من الإحباطات التي ابتليت بها الألعاب السابقة في هذه السلسلة. تضمن التحسينات التي تجريها منظمة العفو الدولية أن يهاجم زملاؤك في الفريق ، ويدافعون ، ويمرون بطريقة أكثر موثوقية ، في حين أن الرسوم المتحركة الأكثر سلاسة تعني أنك تعامل مع تجربة أفضل مظهرًا. ليس كل التعديلات ضربت العلامة ؛ السيطرة على الكرة خارجة عن السيطرة أمرًا صعبًا ، تتشابه أوضاع الإنترنت مع الفيفا بجانب FIFA ، ويجعل الإحساس المتجدد للسرعة فعليًا PES 12 أقل واقعية من سابقتها. ولكن هذه السرعة هي التي تجعلها أيضًا لعبة رائعة من خلال تقديم لعبة كرة قدم مثيرة وممتعة ، وهي لعبة ممتعة.

شهد PES في العام الماضي إدخال نظام تمرير أكثر دقة يتطلب منك وضع الكرة بدقة والتحكم في الاتجاه والقوة. في نهاية المطاف ، جعل هذا PES تجربة أبطأ وأكثر مدروسة ، مما دفعها بقوة إلى مساحة المحاكاة التي يشغلها FIFA. بينما يحتفظ PES 12 بنظام التمرير هذا ، فقد تغير التدفق الكلي للعبة. إنه أسرع وأكثر سلاسة ، مع ظهور التغيير فورًا عندما ترى اللاعبين يتحركون برشاقة أكثر من أي وقت مضى. إن القيام بتمارين سريعة ، أو تمرير كرات طويلة ، أو الذهاب إلى المجد بطلقة متفائلة من خارج منطقة الجزاء ، أسهل من اللعب في الألعاب السابقة ، والكثير من المتعة للتمهيد.

لا تعني الانسيابية في لعبة PES 12 أن الواقعية قد تراجعت. تؤدي العديد من عمليات تعديل منظمة العفو الدولية إلى تغيير الطريقة التي يلعب بها أعضاء فريقك ، مما يجعلها أقل عائقًا في كل مباراة. بعض تلك التعديلات واضحة على الفور بينما البعض الآخر أكثر دقة ، لكن جميعها لها تأثير على أسلوب اللعب. على سبيل المثال ، تعني التحسينات التي أُدخلت على الذكاء الاصطناعي أن اللاعبين المتحكمين في الكمبيوتر يقدمون المزيد من الدعم. إن الذكاء الاصطناعي جيد بالفعل في توقع تحركك التالي ، حيث يعمل على فتح مناطق الملعب بمجرد تلقيك للكرة. هذا يتيح لك الاستفادة بشكل أفضل من المساحة المفتوحة لمزيد من المسرحيات المبتكرة. كما يشتمل Active AI على تحسينات في الدمى والتمارين القطرية. إذا ركضت على نطاق واسع ، فسوف يركض معك أحد اللاعبين الداعمين ، متعرجًا حول المعارضة ويضع نفسه في منطقة مفتوحة حتى تتمكن من الحصول على تمريرة وإدخال الكرة داخل منطقة الجزاء.


اتمنى ان يعجبكم الموضوع ولا تنسو ان تزورونا    www.seoball.tk
او تتواصلوا معنا عبر
تويتر : www.twitter/gamesisworld

Download


لمعرفة كيفية التحميل


لا تنسو الإشتراك بالقناة حتى تستمر
شكر خاص من www.seoball.tk و www.seogames.tk














First
2 Komentar
avatar

ةماىتمة
نم ننمنمنكنكتختالهيقبؤاللؤ هعلاهلات اتلترتالا ابعبعفل

Balas