طريقة سهلة لتحميل لعبة pes 2011 كاملة للكمبيوتر تورنت




الوصف :

Pro Evolution Soccer هي أفضل الملحمة من حيث واقعية كرة القدم. سيكون هذا العام PES 2011 دفعة قوية للسلسلة مع المزيد من الاحتمالات وخيارات التحكم والرسوم المتحركة لإعادة التأكيد على نفسها باعتبارها أفضل جهاز محاكاة لكرة القدم الحقيقية في تاريخ ألعاب الفيديو.
تقدم PES 2011 شريط تحكم لكل لاعب يسمح بالتحكم في الطاقة إلى الملليمتر ، والمكان الدقيق لكل مسار أو صورة. يمكن للكرة الآن أن تدور في جميع أنحاء الملعب بدقة مطلقة. ستسمح اللقطات الطويلة والممرات القصيرة والمراوغات المعقدة للاعب بإملاء والتحكم في إيقاع كل لعبة ، في اللعبة بأكملها.
هذه الحرية تعني أيضًا أن القرار في كل حركة سيعتمد على المستخدم فقط وبشكل حصري ، تاركًا جانباً العديد من ردود الفعل التلقائية لنظام الذكاء الاصطناعي (الذكاء الاصطناعي). يكمل الروتين الميسر الجديد السيطرة المطلقة على المستخدم والإجراءات التي يختارها بقصد منحه أقصى تحكم في جميع الأوقات. وهذه الحساسية تقع كاملة على المستخدم، الذي يجب الرد على كل التهديدات التي تنشأ، بدءا من حقيقة أن يمر العادية لن تؤدي تلقائيا إلى لاعب الأقرب، ولكن ينبغي أن توجه إلى مستقبلات أكثر دقة ممكن.
وهى من سلسلة العاب pes 2012 و pes 2015 و pes 2019 لتحميل احداهم فقط اضغط عليهم




اتمنى ان يعجبكم الموضوع ولا تنسوا ترك كلمة لتشجيعنا ولا تنسو ان تتابعونا : www.seoball.tk

مواقعنا :
فيسبوك : https://www.facebook.com/GamesisWorld


Game Size : 3.40 GB

لتحميل اللعبة تورنت :

لتحميل اللعبة بدون تورنت :


وانتظروا فيديو كيفية تحميل اللعبة وتثبيتها .
تابعو قناتنا


لمعرفة كيفية تحميل اللعبة وتثبيتها (مهم ) :

>



























Previous
Next Post »
0 Komentar